تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php

الرجاء نسخ اسم الموقع ووضعه في العنوان للانقال للموقع الجديد صرخة قلم وحياكم لله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مروان الجهنى كابتن اي سي ميلان الإيطالي الجزء الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الحزن
( المدير العـــــــام )
( المدير العـــــــام )
avatar

انثى عدد الرسائل : 240
العمر : 36
البلد : هـــــــــــدب موادع
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: مروان الجهنى كابتن اي سي ميلان الإيطالي الجزء الأول   الجمعة 28 سبتمبر - 11:30:50

[center]والد اللاعب مروان الجهني..لـ مجلة النادي
إبني سيلعب للنادي الذي يتكفل به مادياً




مروان يوسف الجهني (16 سنة) لعب منذ عام 8991م في اكاديمية اي سي ميلان الايطالي وانتقل هذا الموسم الى ريا لمدريد الاسباني وبوشتون الالماني في اعارة لمدة موسم واحد قبل أن يعود إلى ايطاليا مرة أخرى.
ساقه حظه ..الجميل إلى أعرق أندية العالم بعد زيارة لأخواله في ايطاليا وحينما ذهب مع صبية من أقاربه إلى إحدى الأكاديميات العريقة في عالم الكرة شد انتباه المدربين هناك وطالبوه بالبقاء في الأكاديمية فقرر والده وأتخذ القرار بعد تشاور مع ابنه بخوض التجربة وتحدث يوسف الجهني (والد مروان) عن كل ما يحيط بابنه في الخارج وتجاهل الأندية السعودية وكان هذا الحوار أقرأوه هنا..
* كيف تريد أن يشارك ابنك مروان مع المنتخب الوطني وهو غير مقيد في أحد الأندية السعودية?
** هدفنا الأول والأخير هو المنتخب السعودي والتشرف بذلك وأنا لا يعنيني أي ناد سواء الاتحاد أو الأهلي أو الهلال احترم جميع الأندية ولكن آمل أن يصل مروان ويشارك مع المنتخب قريباً..




وكيف سيلعب للمنتخب السعودي وهو غير منضم لأحد الأندية السعودية?
** سينضم مروان اذا حصل على الاهتمام اللازم .
* أكاديمية النادي الأهلي أفضل أكاديمية في الشرق الأوسط لماذا لا يسجل مروان بها?
** أنا لم احضره كي اسجله في اكاديمية فأنا أهيأه للمنتخب فهو يلعب في اكاديمية أي سي ميلان وأنا أعرف أن اللاعب السعودي لا يستطيع أن يمثل منتخبه الا اذا كان يمثل احد الاندية السعودية ولكن هذا الحديث ينطبق على اللاعب عندما يصل عمره إلى 81 سنة.
* وكيف سيلعب لمنتخب الناشئين والشباب?
** مروان عليه اثبات وجوده في الملاعب وصقل موهبته وهو سعودي ولديه الجنسية السعودية.
* هذا حديث ولكن لا يوجد شيء رسمي على الورق?
** هل المطلوب أن أبحث عن ناد سعودي لاسجل ابني فيه فأنا لن أعرضه كسلعة قابلة للتداول بين الاندية أبني معروف في المملكة وفي الخارج أيضاً ولكن ثمة سؤال من هو النادي الذي سأل عنه لا يوجد أي نادي حتى الآن..وسبق أن تحدثت مع أحمد مسعود أبان فترة رئاسته وتمرن مروان مع الناشئين واعجب به المدرب الايطالي وأنا كنت اتمنى أي ناد سعودي يفوز بمروان ويكمل مشواره اربع مواسم بحيث أننا نعرف ان اللاعب تعلم الاحتراف القانوني وكون لنفسه شهرة ويمكن الاستفادة منه كلاعب.
* لن يستطيع الانضمام للمنتخب دون خوض التجربة مع أحد الاندية المحلية ولكنك أنت ترفض ذلك?
** أنا لست رافضاً لمشاركة مروان مع الاندية السعودية ولكني أمتنع أن أقدمه هكذا بثمن بخس مع أن المسئولين يتابعون أخبار مروان عبر الصحف ويعرفون قدراته ولم يتصل بي أي مسؤول من أي ناد لعرض امر تجربة مستوى اللاعب واذا ما كان لاعباً جيداً نقوم بتسجيله.
* اذا كان هناك تقصير من الاندية برأيك ما هو الحل?
** سأضطر إلى أن أكمل المشوار مع ابني في الخارج.
* ولكن بهذه الطريقة لن يصل إلى المنتخب?
** أنا أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يصل للمنتخب لكن اذا اغلقت الابواب لابد أن أكمل مشواري بتوفيق من الله وامنيتي أن اهديه للمنتخب السعودي وهذه هي الأمنية الأولى والأخيرة لي.
* تقول أنك لا تدلل على ابنك بالرغم من انك عرضته على كل الاندية السعودية تقريباً وقابلت منصور البلوي تحديداً?
** لا ليس صحيحاً ومنصور البلوي التقيته بالصدفة وتبادلنا التحايا فقط و لك أن تذكر لي رئيس ناد طلب مني تسجيل ابني في ناديه.. لا يوجد ومثل هذه الاقاويل لاتمت للواقع بصله وأنا أزور جميع الأندية السعودية المحلية وقبل فترة زرنا نادي النصر لأن مروان لديه بطاقة عضوية فخرية وأردنا تجديدها وزرت الهلال والنادي الأهلي وقابلت الامير خالد بن عبدالله ثم نادي الاتحاد ونادي المجد بينبع ولكن هذا لا يعني أن تواجدي في هذه الأندية لتسجيل ابني فيها ولم اقابل أي مسؤول في أي ناد بغرض تسجيل ابني وعندما زار مروان نادي النصر قابلوه بحفاوة خاصة من الأخ الرئيس المكلف الحالي (المشيقح) وجلس مع اللاعبين والاداريين واهدوه فانلة النصر وهذا لا يعني انه ارتدى فانيلة النصر أي أنه انتقل إلى نادي النصر فمروان يلعب دوراً رياضياً وهو بمثابة اللاعب السعودي السفير حيث ينقل للعالم شعارات الاندية السعودية فقبل مدة اخذت فانيلة الاتحاد والاهلي والهلال والنصر والوحدة وكان كل يوم في التمارين يلبس إحدى هذه الفانيلات وكان زملاؤه ومدربوه كل يوم يسألون مروان عن هذه الاندية فنعطيهم معلومات دقيقة لكل ناد وتاريخه والمدينة التي يتواجد بها..
* لماذا لا يكون بينك وبين اكاديمية الاهلي على سبيل المثال عقد?
** لا أستطيع لأنه لا يوجد ما يكفل حقوق ابني فسيجبرونني على بعض شروطهم وأنا ادفع ملايين وأنا لا أستطيع أن افرط في مروان لأي ناد إلا بشروط وأنا لا أبحث عن المادة بل ابحث عن الاعتناء بمروان عن طريق ناد يتكفل بمصاريفه في الخارج لمدة خمس سنوات ويفوز به بدون أي مقابل لأني سأهديه للوطن خدمة للوطن وأنا لا أنظر الى الاتحاد أو الاهلي بل المنتخب السعودي فهناك من هو افضل من مروان ولكن من يكتشفه وأنا بفضل من الله سبحانه وتعالى ساعدتني الظروف أولاً والامكانيات ثانياً وساعدتني العائلة كذلك وأنا أعرف أن هناك لاعبين أفضل من مروان ولكن من يكتشف مستواهم ومن يشجع أولياء الامور وأغلب أولياء الامور يحجمون عن تسجيل ابنائهم لاسباب عديدة ..لعدم العناية الكاملة وعدم توفير المواصلات وتأمين المصاريف ولو عملنا مقارنة في تسجيل اللاعبين لوجدنا أن هناك فرقاً شاسعاً ففي اوروبا تحضر الأسرة كلها لمتابعة أبنها ولديهم افضل هدية للاطفال هي كرة القدم في أي مناسبة وعندما يرغبون في تكريم اللاعب فانه لا يكرم في النادي بل يكرمه محافظ المدينة أو رئيس الشرطة أو في محفل كبير ولا يهمهم الجنسية أو الديانة او المركز الاجتماعي وأنا والله كلما رأيت المنتخب السعودي أتمنى أن أرى مروان كابتناً للمنتخب فالوطن بذل لنا الكثير ولابد أن نرد له جزءاً بسيطاً لذلك أنا قدمت العديد من التضحيات فقد قدمت اجازة بدون مرتب لمدة خمس سنوات في اسبانيا اتصل علي اشخاص من السعودية وطالبوني (وكأنهم يجبروني) بتسجيل ابني في النادي الفلاني او النادي الفلاني وكنت اتوقع أن يكون اتصالهم للسؤال عن احوالنا والاطمئنان عن سير ابني والغربة حتى لو كنت احب هذا النادي سأكرهه بهذه الطريقة فالفرق شاسع بين التعامل في اوروبا والتعامل محلياً ففي أوروبا عند دخولنا لأي محل تجاري تخولنا البطاقة التي يحملها مروان لتخفيضات وفي احدى المرات برزت بطاقتي التي احملها من الخطوط السعودية ولكن لم احصل على تخفيض ولكن مروان ببطاقة النادي حصل على تخفيض 57% لكافة افراد العائلة.
هذا هو الفرق هم يقدرون المواهب ويشجعون اللاعبين على التألق وبذل الجهد.
* كرة القدم لا تعترف بالامور النظرية فنحن نبحث عن شيء فعلي ونحن لا نعرف مستوى مروان الفني ولكن يقال انه استعراضي بدليل انك ذهبت لـ (الاتحاد) في محاولة تسجيله ورفض دابو تسجيله وقال ان هذا اللاعب لا يصلح للعب (?!)
** لقد فوجئت بهذا السؤال ولو كنت اعرف لاتصلت بدابو لتصحيح هذه المعلومة... ودابو ..هو من يستطيع ذلك وهو الآن يدرب في نادي الاتحاد ولدي اثبات انه قبل ثلاث سنوات عمل الاستاذ على داود خيمة رمضانية واحضر أمين دابو براعم النادي الأهلي ومن ضمنهم مروان وعملوا استعراض كروي لمهارة اللاعب وتميز مروان وحصل على الثاني أو الثالث.
* هذا يؤكد بأنه لاعب استعراضي?
** لا غير صحيح فهذا استعراض في مكان ضيق ولم يمارس كرة القدم في ملعب لابراز قدراته..
* دعنا نغير مجرى الحديث ونسأل مروان نفسه هل أنت لاعب جماعي لأنه يقال انك لاعب استعراضي بمعنى أنك تستطيع مداعبة الكرة على رأسك وبأقدامك لمدة طويلة ولكنك لا تستطيع أن تؤدي الدور الجماعي على الميدان وفي نادي الاتحاد بعد تجربتك لم يتم تسجيلك ?
** أنا ذهبت لنادي الاتحاد ولم أتمرن فيه اطلاقاً ومن قال ذلك فهو ينافي الحقيقة والواقع..
* وهل تجيد اللعب المهاري والجماعي على أرض الميدان?
** نعم..وقد شاركت كثيراً في عدة مباريات في الخارج..
* في أوروبا هل تلعب مباريات وتؤدي ادواراً دفاعية وهجومية وتكون لاعباً ايجابياً وتستطيع تسجيل الأهداف..?
** نعم والعب كأساسي (وهنا تدخل والد مروان) وقال : شاهد ناصر الجوهر شريطاً للعب مروان واعطاناً تقريراً عن مستواه وكذلك المدرب الارجنتيني باتشامي مدرب المنتخب السعودي للناشئين اعطانا تقريراً عن مستواه بالرغم أنه لا يعطي تقارير عن مستويات اللاعبين في الغالب.
* ولماذا تأخذ مروان إلى أوروبا..
** أنا مع ابني ومتفرغ من الخطوط السعودية حيث حصلت على اجازة بدون مرتب لمدة خمس سنوات لأجله ومازلت موظفاً في الخطوط السعودية وعلى رأس العمل.
* وأين يلعب مروان في أوروبا?
** يلعب في ايطاليا وتحديداً في أي سي ميلان.
* كثيراً ما تذهب مع ابنك إلى الصحف السعودية وتحاول عن طريق الواسطات لدى المسئولين في الصحف ورؤساء التحرير لاجراء حوارات مع ابنك ألا تعتقد أن الفلاشات تحرق موهبة مروان?
** أنا لي وجهة نظر في هذا الموضوع لأن التعب الكبير الذي واجهته في السفر لم تكن معي فيه حتى تقدر ما أقوم به وأنا قدمت ابني للوطن وهذا لم يستطع تقديمها أي شخص .
* و لكنك جعلت تركيز ابنك في الاعلام وانشغل عن كرة القدم ودخل مجال الاعلام هل تعتقد أن الزخم الاعلامي سيؤثر على ابنك?
** لا لن يؤثر لأنه لا ينزل موضوع عن مروان إلا في السنة مرة واحدة فقط بدأ اللعب في عام 8991م وإلى الآن مضى عليه سبع سنوات وأجرى معه خمس حوارات هل هذا كثير في نظرك مع أنك أنت تظهر بشكل شبه يومي على مدى أكثر من عشر سنوات وابني انجز ولم يقم بمهمة في سنة بمثل هذه الانجازات.
* نسأل مروان حينما ترى صورك في الجريدة ويراها زملاؤك ألا تعتقد أن هذا اثر عليك وانك تغيرت وتكبرت على زملائك وأنك أصبحت لاعباً كبيراً?
** لا غير صحيح ولم أتغير مع زملائي ..وما زلت مروان كما يعرفونني ويحبونني ..أنا ..أنا لم أتغير على أحد .
* والدك حصل على اجازة لمدة خمس سنوات بدون راتب هل تؤيده في ذلك?
** نعم وهذا قراره وأنا احترم والدي وقراراته..
* هل تملك رأيك أم أن والدك هو من يفرض عليك الاراء?
** دائما ما نتشاور ..وأمرنا شورى بيننا..
* وما هي هواياتك الأخرى?
** ليس لي أي هوايات أخرى..فقط كرة القدم ولا غير.
* وما هي اللغات التي تجيدها ?
** اتحدث العربية والايطالية والانجليزية ولدي عدد من الدورات في الحاسب الآلي.
* لماذا تصبغ شعرك هل تتقمص دور زملائك في ايطاليا وهل هذا يؤثر عليك نفسياً ?
** في ايطاليا كلهم يصبغون شعورهم ..ولا أجد أي حرج فالمباديء العربية والاسلامية أحملها في قلبي وكياني .
* ما الفرق في العيش بين ايطاليا والسعودية?
** هنا أفضل لوجود الاسلام.
* وهل تحافظ على صلاتك ?
** نعم .
* ومرتبط بالسعودية بشكل كامل?
** نعم ووجودي حالياً في السعودية لاداء العمرة.
* نعود لوالد مروان لنسأله عن لعب مروان في اكاديمية ريال مدريد?
** هو يلعب الآن في أي سي ميلان ولكنه لعب في ريال مدريد بنظام الاعارة وفي اوروبا اللاعب المميز يحصل على حوافز ومنها انه احضر الكأس الذي حصل عليه أي سي ميلان لجدة .
* ما هو المركز الذي يلعب فيه مروان?
** مهاجم أو لاعب وسط متقدم..
* السؤال لمروان : هل تساعدك بنيتك في اللعب في أوروبا لأننا نرى بنيتك الجسمانية ضعيفة?
** لا بنيتي الجسمانية جيدة ..وهل تعتقد أنني أمارس حمل الاثقال لتكون بنيتي قوية أنا لاعب كرة قدم وصحتي ولله الحمد جيدة .
* هل تتابع الدوري السعودي?
** نعم وخصوصاً مباريات نادي الاتحاد.
* ومن هم أبرز اللاعبين ?
** محمد نور وحمزه ادريس وتشيكو ونواف التمياط.
* من ترشح للحصول على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين?
** اعتقد أنه بين الاتحاد والهلال.
* وهل تؤيد حسم الدوري بالنقاط أم بالمربع الذهبي?
** المربع أفضل لوجود الاثارة ..والتنافس لآخر لحظة..
* وفي أي سي ميلان تلعبون دوري رسمي?
** نعم والعام الماضي حققنا الكأس.
* نعود لوالد مروان: كثيراً ما تزور الاندية والبعض يفسر ذلك لمحاولة تسجيل ابنك وآخرها كان في النادي الأهلي?
** أزور جميع الاندية ولا يوجد ما يمنع ذلك وللمعلومية تعرضت لاحراج في النادي الأهلي ولكننا دخلنا عن طريق الاستاذ عبدالسلام سقناوي الذي اثنى على اخلاقه وقدمت درعاً للامير خالد فيه شعار الاهلي والاتحاد ومكتوب فيه (اخوة وأشقاء) ومروان يلعب في اكاديمية أي سي ميلان ولديه زملاءه في جوفنتوس وبارما فالحزازيات متجذرة هنا وكذلك تلفيق الأكاذيب والاخبار المغلوطة..وللأسف أن احد الصحفيين عندما زرت الأهلي كتب (النادي الأهلي يضم أفضل ناشيء سعودي بمليون ونصف) والمشكلة الأكبر انه ذكر المبلغ وكأنه جلس معنا أنا والأمير خالد على طاولة واحدة وأنا لم ادخل النادي الأهلي لاسجل مروان فيه بل دخلته حباً في الامير خالد بن عبدالله وحباً في النادي الاهلي كمواطن وأنا تربطني صلة مع محمد شلية ويجب أن نبعد التعصب فعندما زرنا النادي الاهلي المرة الأولى لم يكن يرغب مروان في هذه الزيارة وعندما دخلنا النادي عرفته الجماهير الاهلاوية .
وكان عبدالسلام سقناوي يقف عند البوابة لاستقبالنا وكرمته ادارة الاهلي واهدوه طقم الفريق وكرة وشعارات وسجادة كلها عليها شعار الأهلي واعطوه اشياء بأمانة لم يعطه اياها نادي الاتحاد ولعب فيها في ايطاليا أما الصحفي الذي كتب الخبر فقد ذهبت اليه وعرفت ان والده كان جاري واعرف عائلته كلها فقلت له اتقي الله لأن الناس اتصلوا علي من جيزان ومن كل مكان على حسب ما قرأوا في الجريدة لذلك اضطرت لأن اغير رقم جوالي رغم أن دخولي للنادي الأهلي كان للمدرجات سلمت الدرع للأمير خالد فقط وعدت حتى الامير خالد لم يطلب مني تسجيل مروان في النادي الاهلي وهو يعرف وضع مروان لأنه شخص فاهم والمسؤولون في النادي الأهلي فاهمون ويتمنون أن يلعب في النادي والمشكلة ليس في هؤلاء ولكن في الاشخاص الذين دونهم فهم متعصبون وهم من عمل التفرقة وأنا أتمنى أكاديمية ليس للاعبين بل للجماهير لتثقيفه.
* أين يلعب مروان حاليا?
** هو يلعب في اكاديمية أي سي ميلان منذ عام 8991م واردت أن اطوره فهو معجب باللاعب بيكهام وبريال مدريد عامة وجلب من اي سي ميلان بعد أن كان يلعب في ريال مدريد وفرحوا ورحبوا بذلك لأننا نسكن في مدينة اسمها سالسو مجوري شمال ميلان وفخرلنا أن تصل ورقة النادي لريال مدريد فهم يفكرون للامام وعندما طرحت الفكرة حملها الى محافظ المدينة الذي يملك ادارة خاصة بالرياضة اتصلوا بي ورحبوا بالفكرة واعطوني خطاباً لريال مدريد وارسل الملف الى السفارة السعودية في مدريد وتحديداً الى مكتب الامير سعود بن نايف شخصياً وهم حملوا الملف إلى نادي ريال مدريد والامير سعود بن نايف كرم مروان في مكتبه الخاص ولدي صور لذلك ونادي ريال مدريد اعتبره من المعجزات فهو اشبه بالمتحف وليس نادياً ويتكون من اربعة ادوار واخذنا مترجماً سودانياً من السفارة السعودية في جولة داخل النادي وشاهدنا الملعب وهو معجزة فيوجد به اثنان وعشرون الف دفاية في الكراسي بالاضافة إلى ثماني عشرة ألف دفاية مرتفعة وفي نفس الملعب ثلاث صقور لحماية ارضية الملعب من الحمام وفي إحدى الجهات ثلاث منصات من الزجاج لزيدان وبيكهام وفيغو وهي ملك لهم تطل على الملعب بها تقريباً من 81 إلى 42 مقعداً خاصة باللاعب وعائلته ولها مدخل خاص وتحت الملعب يوجد دفايات وأي نقطة ماء تمتص خلال ثوان واستغرقت زيارتنا للنادي أكثر من اربع ساعات ورئيس نادي ريال مدريد يحمل كرسيه الرقم خمسة ونائبه ستة هل تريدني بعد هذا كله وبعد أن اكملت 57% من المشوار أن اسجله في الاتحاد أو الاهلي أو أي ناد آخر مع احترامي لهم جميعهم يا أخي احمد جميل لم يكرم وماجد كذلك فالشمس لا تحجب بغربال.
* وماذا حصل في ريال مدريد حتى لعب معهم?
** عندما تكتب فأنت مسؤول عن ذلك واذا لم تملك شيئا موثقاً فلا تدير حواراً تصور حتى الكأس الذي احضرناه من ايطاليا شككوني الناس فيه ومن زعلي ذهبت الى السفارة الايطالية وبالفعل وجدوا رقماً للكأس ومعلومات مروان وعنوانه في السعودية واعطاني القنصل خطاباً أن الكأس مثبت لديهم بتاريخ ورقم (اطلعنا على مجموعة من الوثائق الرسمية التي تثبت ذلك) هل استطيع تزوير مثل هذه الاوراق وانت عندما تضع قلمك على الورق فأنت مسؤول امام الله ثم رؤساؤك نحن من عائلة اتحادية وأنا اتحادي ومروان اتحادي ولكن لم يعد هناك عصر اتحادي واهلاوي بل هو عصر احتراف وأنا صريح ورزقي على الله وهذا ابني وليس سلعة ابيع واشتري من خلاله أو لا سمح الله تجارة أنا أقول ولازلت أقول بصوت عال أنا أريد مروان للمنتخب السعودي لأن الوطن اعطانا ونريد أن نعطيه واهم شيء النادي الذي يريد أن يفوز بمروان فليعتني به بحيث أنه يكمل مشواره اربع أو خمس سنوات في ايطاليا ويأخذه دون أي مقابل وأنا أقولها على أي منبر حتى لو كان نادياً من رابغ فلن أمانع (تم اطلاعنا على عدد من الصور في ريال مدريد ومدربيه) .
* والآن هل سيعود مروان لأي سي ميلان أم سيبقى في ريال مدريد?
** لعب موسماً واحداً مع ريال مدريد لمدة سبعة اشهر في عام 5002م ومن ثم ذهبنا الى نادي بوشتون الالماني لأن الدوري في اسبانيا عندما انتهى لم يكن الدوري الايطالي قد انتهى بعد وأنا لي ارحام في ألمانيا وذهبنا إلى مدينة بون الالمانية ولعب في مدرسة داخلية هناك وكلفت السفارة السعودية في برلين اكاديمية الملك فهد باستضافة مروان باسم السفارة وفعلا زرنا مدير الاكاديمية الدكتور خالد الرفاعي الذي كان لاعباً سابقاً في الدراجات في الطائف وتفاجأت انه يعرف مروان وكرم مروان وأنت لو علمت المعاناة التي واجهتها في الغربة لكتبت عني على مدار الساعة لأني أحمل رسالة ثقيلة علي ففي اسبانيا مثلا متعصبون ولا يتحدثون الانجليزية فاضطرت الى استئجار مترجمين بمقابل مادي وبالساعة وتصور عندما عدنا الى أي سي ميلان من ريال مدريد وجدنا التقارير امامنا عن كل شيء عمله في ريال مدريد من تمارينه وأكله وكل التفاصيل واستقبلنا في المطار المدرب وزملائه اللاعبين..هذا مالدي وشكراً..وآمل أن يوفق ابني في حياته الدراسية وحتى الرياضية..


منقوووووووووووووول

تحياتي همس الحزن
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatei-althakra.ahlamontada.com
 
مروان الجهنى كابتن اي سي ميلان الإيطالي الجزء الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php :: منتـدى شــــــاطئ الذكرى الريــــاضي :: منتدى عـــــــــالم الرياضــــــــه-
انتقل الى: