تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php

الرجاء نسخ اسم الموقع ووضعه في العنوان للانقال للموقع الجديد صرخة قلم وحياكم لله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 روديك يصل إلى بانكوك لينقذ بطولة تايلاند المفتوحة للتنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرايق
( مشرف متألق )
( مشرف متألق )
avatar

ذكر عدد الرسائل : 131
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: روديك يصل إلى بانكوك لينقذ بطولة تايلاند المفتوحة للتنس   الثلاثاء 25 سبتمبر - 20:08:24

أنقذ لاعب التنس الامريكي آندي روديك بطولة تايلاند المفتوحة للتنس البالغ مجموع جوائزها 550 ألف دولار من الفشل بوصوله اليوم الثلاثاء إلى العاصمة بانكوك ليعيد الحياة مجددا للبطولة بعد الصدمة التي تلقاها المنظمون لانسحاب كل من الاسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنفين الثاني والثالث على العالم بسبب الاصابة.

ووصل روديك المصنف الرابع على العالم إلى بانكوك قادما من السويد بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز على نظيره السويدي في جوتنبرج والتأهل للدور النهائي ببطولة كأس ديفيز.

ويبدأ روديك مسيرته في البطولة الحالية غدا الاربعاء بلقاء وانج يو تزو.

واعترف روديك الذي وصل لنهائي البطولة عام 2004 "ليس سهلا أن تتغلب على الفارق في التوقيت. وهو ما يجعل التنس لعبة صعبة لكنه أيضا يظهر أنها لعبة عالمية".

وأضاف: "آسيا جزء مهم جدا في قصة تطور اللعبة ولذلك أشعر بالسعادة لوجودي هنا.. لا أحب الجلوس في الطائرة لمدة أيام لكنني أحب أن أكون قادرا على رؤية العديد من الاماكن المختلفة في العالم. إنك تشعر بالحنين عندما تستعيد ذكريات هذه الرحلات."

وانضم ديوكوفيتش المصنف الاول للبطولة إلى نادال في قائمة المنسحبين من البطولة بسبب الاصابة في الظهر وسيحل مكانه في قرعة البطولة اللاعب السويسري جورج باستل.

ونجح ديوكوفيتش /20 عاما/ الذي كثيرا ما يتلقى العلاج أثناء المباريات في قيادة منتخب صربيا إلى المجموعة العالمية في كأس ديفيز بالتغلب 4/1 على المنتخب الاسترالي في المواجهة الفاصلة على التأهل للمجموعة العالمية.

أما نادال الذي خرج من الدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) فقد عانى مجددا من الاصابة في الركبة والتي تعرض لها في آب/أغسطس الماضي.

وشهدت منافسات البطولة اليوم فوز الكرواتي إيفو كارلوفيتش المصنف السابع للبطولة على الاسباني فيليسيانو لوبيز 7/6 (7/2) و6/3 .

وقال كارلوفيتش "إنني سعيد بأدائي اليوم وخاصة ضربات إرسالي.. كان من الصعب رد ضربات إرساله لكنني كسرت إرساله مرتين اليوم. وأشعر بأن مستواي جيد".

وحقق الكندي فرانك دانسيفيتش الفوز الثالث له على التوالي على الارجنتيني الناشئ خوان دل بورتو 6/4 و1/6 و7/6 (7/4) .

وتغلب الألماني بنيامين بيكر على الأسباني كالوس مويا المصنف الخامس للبطولة 7/6 (7/5) و6/4 والتايلاندي داناي يودومشوكي على الإسرائيلي هاريل ليفي 5/7 و7/6 (7/4) و6/.3

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم فاز الالماني ميشا زفيريف على الامريكي مايكل راسل 6/4 و3/6 و6/1 والالماني دومينيك ميفيرت على الامريكي الاخر أمير ديليتش 7/5 و6/1 والفرنسي نيكولا ماهو على الامريكي زاك فليشمان 7/5 و6/2 والفرنسي ميشيل ليودرا على الروسي تيموراز جاباشفيلي 7/6 (7/2) و7/5 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الحزن
( المدير العـــــــام )
( المدير العـــــــام )
avatar

انثى عدد الرسائل : 240
العمر : 36
البلد : هـــــــــــدب موادع
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: روديك يصل إلى بانكوك لينقذ بطولة تايلاند المفتوحة للتنس   الثلاثاء 25 سبتمبر - 22:14:14

علــــــــــــــــــــــــــــى القووووووووووه اخوي ويعطيك الف عاااااااااااااااااافيه
تحياتي لك همس الحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatei-althakra.ahlamontada.com
 
روديك يصل إلى بانكوك لينقذ بطولة تايلاند المفتوحة للتنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php :: منتـدى شــــــاطئ الذكرى الريــــاضي :: منتدى عـــــــــالم الرياضــــــــه-
انتقل الى: