تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php

الرجاء نسخ اسم الموقع ووضعه في العنوان للانقال للموقع الجديد صرخة قلم وحياكم لله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جمااااااالك في غذائك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الحزن
( المدير العـــــــام )
( المدير العـــــــام )
avatar

انثى عدد الرسائل : 240
العمر : 36
البلد : هـــــــــــدب موادع
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: جمااااااالك في غذائك   الخميس 4 أكتوبر - 10:00:27


يرى خبراء التغذية بأن الغذاء الصحي كفيل بإعطاء نتائج تنعكس على مظهرك تفوق مايمكنك توقعه من مستحضرات التجميل الباهظة الثمن... والبشرى، أن الجمال يختبيء في المكونات الغذائية السليمة والفيتامينات... والمطلوب أن تستجيبي لما يحتاجه جسدك فبنظرة واحدة في المرآة سيكون بوسعك أن استيعاب الشكوى، والحل نقدمه لك في نقاط سريعة .
توهج الجلد ونعومته
تحققي من أنك تحصلين على القدر الكافي من الفيتامينات والمعادن... فجفاف الجلد وشحوب البشرة إشارة إلى أن نظامك الغذائي يفتقد إلى البروتين وفيتامين ( ب ) والحديد والماء.... وينصح بتناول التوت البري الذي يحتوي على مادة Anthocyanin التي تساعد على الحصول على بشرة صحية .
لمعان الشعر
لشعر لامع عليك تناول فيتامين ( ب6) و ( ب12 ) بالإضافة لحمض الفوليك والحديد وفيتامين ( سي ) حيث يساعد كل من فيتامين ( ب ) والحديد تحديداً على صحة الدم ليصل الأكسجين لفروة الرأس... أما فيتامين ( سي ) فيساعد على معالجة تقصف الشعر.
الأظافر القوية
الأظافر الضعيفة علامة على افتقاد الزنك والكالسيوم في غذائك... والمأكولات البحرية تعتبر المصدر الطبيعي للحصول على الزنك... أما إذا كنت تعانين من تكسر الأظافر فعليك بالصويا التي تحتوي قدر من الأستروجين الذي يقلل من رطوبة الأظافر... كما أن البيض بما يحتويه من ( بيوتين ) يساعد الأظافر على النمو.
بريق عينيك
للحصول على نظره ساحرة ومشعة ببريق أخاذ ينصح الخبراء بمضادات الأكسدة التي تحتوي على مادة ( اللوتين ) والموجودة في الخضروات مثل السبانخ .
ابتسامة مشرقة
للأسنان احرصي على توفر الكالسيوم في غذائك ويعتبر الحليب من أفضل مصادر الكالسيوم كما أنه غني بالفوسفور والبوتاسيوم والماجنيزيوم التي تعتبر عناصر تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم بفعالية أكبر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatei-althakra.ahlamontada.com
 
جمااااااالك في غذائك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php :: منتديات شاطئ الذكرى للأسره والمجتمع :: منتدى الجمـــــــــال-
انتقل الى: