تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php

الرجاء نسخ اسم الموقع ووضعه في العنوان للانقال للموقع الجديد صرخة قلم وحياكم لله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الغرافة يلتقي السيلية وقطر يواجه العربي غدا في الدوري القطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرايق
( مشرف متألق )
( مشرف متألق )
avatar

ذكر عدد الرسائل : 131
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: الغرافة يلتقي السيلية وقطر يواجه العربي غدا في الدوري القطري   الأربعاء 3 أكتوبر - 20:19:09

تفتتح غدا الخميس مباريات المرحلة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم بمباراتي الغرافة مع السيلية وقطر مع العربي في حين تقام بعد غد الجمعة ثلاث مباريات ضمن نفس المرحلة حيث يلتقي الشمال مع الخور والوكرة مع أم صلال والريان مع السد.



ويتصدر الغرافة قمة البطولة منفردا برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات يليه الريان في المركز الثاني برصيد سبع نقاط ثم أربع نقاط لكل من الخور وقطر وأم صلال والعربي والسد وفي المركز الثامن يحل فريق الشمال برصيد ثلاث نقاط ثم الوكرة تاسعا برصيد نقطتين وفي القاع يأتي فريق السيلية دون رصيد.



وتحمل مباريات هذه الجولة العديد من الطموحات والاهداف لدى الفرق المتنافسة.



ويرى البعض أن الوضع ربما يكون سهلا على الغرافة في مواجهة السيلية لفارق النقاط بينهما لكن الحقيقة أن السيلية من الفرق ذات المستوى الجيد لكن الحظ لم يخدمه في عدد من المباريات التي خاضها حتى الآن.



وضم الفريق عددا من اللاعبين أصحاب الكفاءات العالية مثل البوركيني عبد الله سيسي والعماني أحمد مبارك في حين يستمر غياب العماني الآخر بدر الميمني للاصابة.



أما الغرافة فيضم أيضا بين صفوفه هذا الموسم مجموعة من أفضل اللاعبين المحترفين في الدوري ومنهم العراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس ومواطنه عبد الحق العريف والفرنسي من أصل جزائري أحمد مادوني ويقود الفريق المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.



وستكون المباراة الثانية غدا بين قطر والعربي مواجهة ذات طابع خاص بسبب موقف لفريقين في المسابقة فلم يقدم فريق قطر حتى الآن المستوى المقنع رغم وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب المستويات العالية ضمن صفوفه.



ويبرز من نجومه الكاميروني دجيمبا دجيمبا ومواطنه بيل تشاتو والإيراني علي كريمي والمغربي طلال القرقوري والعماني عماد الحوسني والاماراتي فهد مسعود إضافة إلى سيباستيان سوريا لاعب أوروجواي الحاصل على الجنسية القطرية وحارس المرمي المخضرم حسين الرميحي ويتولى تدريب الفريق البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش.



ولم يحقق قطر سوى فوز واحد كان على حساب السيلية 4/2 في المرحلة السابقة في حين تعادل في البداية مع الوكرة 1/1 ثم خسر من الخور في المرحلة الثانية 1/3 .



أما في العربي فالامور شائكة وملتهبة في نفس الوقت حيث يعيش الفريق صاحب الجماهيرية الكبيرة في قطر حالة عدم اتزان ونال في المرحلة السابقة الهزيمة صفر/2 أمام الغرافة.



ومن قبلها تعادل العربي مع أم صلال 1/1 وكان الفوز الوحيد على السيلية في بداية الدوري بهدف نظيف.



يتولى تدريب الفريق البرتغالي جوزيه روماو ويضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المحترفين ومنهم المالي سليمان كيتا الذي يخوض مباراته الثانية مع الفريق غدا والأرجنتيني بيسكو ليتشي والبحريني محمد سالمين والعراقي باسم عباس وينتظر غياب الايراني هادي شكوري للاصابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الحزن
( المدير العـــــــام )
( المدير العـــــــام )
avatar

انثى عدد الرسائل : 240
العمر : 37
البلد : هـــــــــــدب موادع
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الغرافة يلتقي السيلية وقطر يواجه العربي غدا في الدوري القطري   الخميس 4 أكتوبر - 1:43:44

الفايز نقوله مبروك والخسران نقول له هارد لك




تحياتي لك همس الحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatei-althakra.ahlamontada.com
 
الغرافة يلتقي السيلية وقطر يواجه العربي غدا في الدوري القطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php :: منتـدى شــــــاطئ الذكرى الريــــاضي :: منتدى عـــــــــالم الرياضــــــــه-
انتقل الى: