تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php

الرجاء نسخ اسم الموقع ووضعه في العنوان للانقال للموقع الجديد صرخة قلم وحياكم لله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سقوط ميلان وبريمن وليفربول وفوز تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرايق
( مشرف متألق )
( مشرف متألق )
avatar

ذكر عدد الرسائل : 131
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: سقوط ميلان وبريمن وليفربول وفوز تشيلسي في دوري أبطال أوروبا   الأربعاء 3 أكتوبر - 20:03:43

وجه سلتيك الاسكتلندي لطمة قوية إلى ميلان الايطالي اليوم الاربعاء بالتغلب عليه 2/1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الاول (دور المجموعات) في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يدافع فيها ميلان عن لقبه والتي شهدت أيضا سقوط ليفربول الانجليزي وصيف البطل على ملعبه أمام مارسيليا الفرنسي صفر/1 في المجموعة الاولى.

وسقط بشكتاش التركي أمام بورتو البرتغالي صفر/1 في المباراة الثانية بالمجموعة الاولى كما سقط بنفيكا البرتغالي أمام شاختار دونيتسك الاوكراني بنفس النتيجة في المباراة الثانية بالمجموعة الرابعة.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم تعادل لاتسيو الايطالي مع ريال مدريد الاسباني 2/2 وسقط فيردر بريمن الالماني أمام أولمبياكوس اليوناني 1/3 في المجموعة الثالثة وخسر روزنبرج النرويجي أمام شالكه الالماني صفر/2 وبفالنسيا الاسباني أمام تشيلسي الانجليزي 1/2 في المجموعة الثانية.
وفشلت جميع الفريق في تحقيق الفوز على ملاعبها اليوم باستثناء سلتيك الذي استغل الحالة المتردية التي يمر بها ميلان حاليا وألحق به الهزيمة ليضاعف المحنة التي يمر بها الفريق الايطالي الذي فاز باللقب الموسم الماضي بالتغلب على ليفربول 2/1 في المباراة النهائية.

وانتهى الشوط الاول من المباراة في جلاسجو بالتعادل السلبي ثم قتقدم سلتيك بهدف سجله ستيفن ماكمانوس في الدقيقة 63 لكن ميلان تعادل بهدف لنجمه البرازيلي كاكا من ضربة جزاء في الدقيقة 68 .

وفي الوقت الذي استعد فيه الفريقان للخروج بنتيجة التعادل فاجأ سكوت ماكدونالد الجميع بهدف الفوز لسلتيك مع نهاية المباراة ليحصد سلتيك أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويدخل في منافسة مع ميلان وشاختار دونيتسك على التأهل للدور الثاني.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة حقق شاختار دونيتسك الفوز الثاني له في المجموعة بالتغلب على بنفيكا البرتغالي في عقر داره 1/صفر ليرفع رصيده إلى ست نقاط وينفرد بصدارة المجموعة بينما ظل بنفيكا بدون رصيد من النقاط ليحتل المركز الرابع الاخير في المجموعة.

واستعاد تشيلسي الانجليزي توازنه وحقق فوزا ثمينا على مضيفه فالنسيا ليرفع رصيده إلى أربع نقاط لينفرد بصدارة المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا.

ةكان فالنسيا هو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه ديفيد سانشيز فيا في الدقيقة التاسعة من المباراة ولكن تشيلسي رد بهدفين أحرزهما جو كول والايفواري ديدييه دروجبا في الدقيقتين 21 و71 ليحقق الفوز الاول له في المسابقة هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة خسر روزنبرج النرويجي الذي تعادل في الجولة الاولى مع تشيلسي 1/1 أمام ضيفه شالكه الالماني بهدفين سجلهما جيرماين جوناس وكيفن كوراني في الدقيقتين 62 و87 ليحصد شالكه أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل المركز الثاني بفارق الاهداف فقط أمام بلنسية بينما تجمد رصيد روزنبرج عند نقطة وحيدة وتراجع للمركز الاخير.

وفشل ريال مدريد الفائز بلقب البطولة تسع مرات سابقة (رقم قياسي) في الحفاظ على تقدمه مرتين ليسقط بطل الدوري الاسباني في فخ التعادل 2/2 مع مضيفه لاتسيو الايطالي حيث رفع ريال مدريد رصيده إلى أربع نقاط لكنه تراجع للمركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق الاهداف فقط خلف أولمبياكوس بينما رفع لاتسيو رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

وتقدم ريال مدريد في المرتين بهدفين لمهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقتين التاسعة و62 ولكن المهاجم المقدوني الدولي جوران بانديف سجل هدفي التعادل لفريق لاتسيو في الدقيقتين 32 و.76

وواصل فيردر بريمن نتائجه المخيبة للامال في البطولة حيث سقط على ملعبه في المباراة الثانية بنفس المجموعة وخسر أمام أولمبياكوس اليوناني 1/3 ليظل في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط بينما تصدر أولمبياكوس المجموعة.

وأنهى فيردر بريمن المباراة لصالحه بهدف سجله البرتغالي هيوجو ألميدا في الدقيقة 32 ورد الفريق اليوناني بثلاثة أهداف متتالية في غضون 16 دقيقة سجلها ستولتيديس وخريستوس أوجلو والصربي داركو كوفاسيفيتش في الدقائق 73 و82 و89 .

وفي المجموعة الاولى تلقى ليفربول الانجليزي صدمة كبيرة بالسقوط على أرضه أمام مارسيليا المتعثر في الدوري الفرنسي حيث تجمد رصيد ليفربول عند نقطة واحدة في المركز الثالث بينما رفع مارسيليا رصيده إلى ست نقاط ليواصل انفراده بصدارة المجموعة.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ماتيو فالبوينا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 .

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة تغلب بورتو البرتغالي على مضيفه بشكتاش التركي بهدف نظيف سجله ريكاردو كواريزما في الدقيقة الاخيرة من المباراة ليرفع بورتو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني ويظل بشكتاش في القاع بلا رصيد من النقاط.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الحزن
( المدير العـــــــام )
( المدير العـــــــام )
avatar

انثى عدد الرسائل : 240
العمر : 36
البلد : هـــــــــــدب موادع
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: سقوط ميلان وبريمن وليفربول وفوز تشيلسي في دوري أبطال أوروبا   الخميس 4 أكتوبر - 1:49:08

مبروووووووك للفايزين ويعطيك الف عافيه خيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatei-althakra.ahlamontada.com
 
سقوط ميلان وبريمن وليفربول وفوز تشيلسي في دوري أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم نقل المنتدى وتغير اسمه لصرخة قلم حياكم لله www.hamosa2.com/vb/index.php :: منتـدى شــــــاطئ الذكرى الريــــاضي :: منتدى عـــــــــالم الرياضــــــــه-
انتقل الى: